أهم الأخبارفن ومشاهير

الفاشينيستا الدكتورة خلود في أكبر رد على المشككين بشهادتها الطبية!

بعدما شكّك كثيرون بشهادتها الطبية، خرجت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن صمتها، وردت على المشككين في شهادتها العلمية، موضحة أن نزولها يوميًا لعملها في المستشفى كطبيبة في ظل أزمة كورونا هو ردّها الأكبر.

وقالت خلود في تصريحات تلفزيونية “من ٤ سنين وأنا وايد يصير علي هجوم بخصوص شهادتي.. وايد طلعوا علي إشاعات وحاولوا يسببوا لي مشاكل ورفعوا علي قضايا وحاولوا وايد يئذوني.. بس أنا صليت وطول الوقت ساكتة لأن مهنة الطب فوق إنه أي أحد يتكلم عليها أو يشكك فيها وأنا إنسانة وايد واثقة من نفسي”.

وتابعت قائلة “مكاني الآن في المجتمع ودوري في هذه الأزمة أكبر رد عليهم.. وبعدين وين الي كانوا بيشككوا المفروض يعتذرون لي الآن.. وأنا ما يهمني اعتذارهم عندي جمهوري وأهلي فخورين فيني”.

وفي ما يتعلق ببعض الأطباء الذين يشككون في معلوماتها الطبية، قالت”هذه النوعية من الأطباء يفقدون أخلاقيات المهنة”.

وتطرقت الدكتورة خلود في حديثتها إلى أزمة الكمامات، موضحة أنه لا توجد أزمة حاليًا بل متوفرة لدى الجميع، خاصة أن هناك بعض المراكز تصنعها وتوزعها على جميع المنشآت الطبية.

وأكدت كذلك على أهمية أن يضع الشخص أي شيء يغطي من خلاله الفم والأنف”.

وعن رغبتها في خوض مجال التمثيل، أكدت الفاشينيستا الكويتية أنها لن تمثل الا مع الفنان المصري محمد رمضان، معلقة “لأنه قوي وأنا لما آجي أمثل لا أمثل إلا مع هيك مستوى وإلا بلاش.. أول مرة أشوف مسلسل كلهم أبطال.. الصراحة المسلسلات المصرية قوية والكل يتمنى يمثل فيها”.

وسبق أن أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صور وفيديوهات عبر “سناب شات”مع 7 خادمات بمنزلها، فتعرضت لاتهامات من الجمهور باستعراض الثراء الفاحش.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى