أهم الأخبارفن ومشاهير

مايا دياب تتشوه وتتسبب بإنهيار طبيبتها .. وجرأتها تتخطى الحدود على السرير

 

في سابقة فريدة من نوعها، قامت النجمة اللبنانية مايا دياب بتحضير مقلب مخيف وتشويه نفسها لإخافة طبيبة التجميل الخاصة بها.

مايا دياب أثارت الجدل بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، حيث ألصقت شفتها بمادة لازقة قوية جداً، وتوجهت الى عيادة طبيبتها وهي تبكي، لتخبرها أنها تشوهت ولا تدري السبب.

في البداية، الطبيبة تفاجأت وعجزت عن معرفة سبب تورم شفتيها، لكنها سرعان ما علمت السبب وصرخت بوجه مايا معتبرةً أن ما قامت به خطير وليس مضحك.

من جهة أخرى، تضاربت التعليقات بين من ضحك على المقلب واستمتع به، وبين من اعتبره سخيف ولا يجب نشر هكذا تفاهات خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم عامة والشعب اللناني خاصةً.

في إطارٍ مختلف، وكما اعتاد الجمهور عليها، جريئة، ومبتكرة.. شاركت دياب صورتها على السرير مع متابعيها ومحبيها، وارتدت في الصورة ثياباً بيضاء ونظارات شمسية سوداء. وقد لاقت الصورة إعجاب الكثيرين وانهالت عليها التعليقات الإيجابية والمعجبة بجمالها وطلتها، دون أن يمنع ذلك مجموعة من الجيوش الإلكترونية السلبية من استخدام كلمات نابية ضدها.

تجدر الإشارة الى أن مايا لا تمانع نشر صور ابنتها مثل باقي المشاهير، بل تفتخر بها، وتعمل دائماً على نشر صورهما سوياً لإظهار عمق العلاقة بينهما والحب الكبير الذي تكنه لها.

يُذكر أن آخر  أعمال مايا “دوب”  لاقى نجاحاً مميزاً وحقق نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة،وإخراج كريستال يونس.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى