أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى الآغا في هجوم عنيف على الحاسدين والحاقدين.. هل قصد سلمى المصري؟

 

ما زالت أزمة العلاقة بين الإعلامي مصطفى الآغا وزوجته السابقة الممثلة سلمى المصري تأثر إهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

فبعد حديث سلمى العلني عن زواجها السابق من الآغا، نشرت زوجة الأخير الحالية، الإعلامية مي الخطيب، مقطع فيديو وهي تطبع قبلة على خده، الأمر الذي اعتبره البعض على أنه موجه ضد سملى لإثارة غيرتها.

في التفاصيل، كشفت المصري في آخر مقابلاتها عن علاقتها بالآغا وتحدثت بتأثر شديد وتروى تفاصيل مشاعرها وحبها الأول وكيف كانت تنتظره على الشرفة حتى تراه لبضع دقائق فقط لكنها كانت سعيدة جداً وقتها بهذه اللقاءات، أما عن إستياقها لهذه المشاعر، فقالت أنها تشارك الحب حالياً مع أبنائها داني وهاني.

لكن سلمى لم ترد إشعال الحرب مع طليقها، إذ أكدت أنها تتمنى له الخير والتوفيق في حياته الزوجية.

من جهة أخرى، نشر الإعلامي الشهير مجموعة من الخواطر والفيديوهات التي تتحدث عن الحاسدين والحاقدين والكارهين، وعن دخول أشخاص غير مناسبين لحياة الإنسان، ليعتبر الجمهور انه يقصد المصري بكلامه هذا.

وفي تفاصيل المناشير الإلكترونية التي نشرها مصطفى عبر حسابه على انتسغرام، قال: “أخطر فيروس على سطح الأرض هي الكراهية والحقد والحسد الموجود في قلوب البعض”.

أما في الفيديو، فاعتذر من نفسه على إختياراته الخاطئة لبعض الاشخاص وقال: من حق أنفسنا أن نعتذر لها عن سوء اختياراتنا لبعض الأشخاص الذين سمحنا لهم بدخول حياتنا، قد نكون فعلنا ذلك عن طيبة قلب أو عن سذاجة أو عن محبة، من دون أن نعرف أنها ليست الشخص المنتسب، أو قد نكون متسرعين ولا نعلمم أن من أعطيناه فرصة، لا يستحق”.

فهل قصد زوجته السابقة واعتبرها غير مستحقة وغير مناسبة؟

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى