أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

هند البلوشي توجه رسالة تحذيرية… وهذه علاقة زواجها من علي يوسف بـ خاشقجي

شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي متابعيها صورة جديدة موجهة رسالة اليهم، حملت تحذيرًا ونصائح مبطنة ألمحت الى تصرف الفنان العراقي علي يوسف معها.

حيث أعلنت الفنانة هند البلوشي مؤخرًا عن خبر زواجها من الفنان علي يوسف، الأمر الذي لم يعلق عليه الأخير ابدًا، ما أثار بلبلة بين المتابعين.

وفي هذا السياق، نشرت هند صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة “حياتك لوحتك..ارسمها كما تريد ان تراها انت.. ولا تسمح لاحد ان يختار خطوطك والوانك .. والا فقدت رؤيتك وانعكاس روحك لكل من يراها ويبحث عنك داخلها”.

وحمل تعليق هند رسالة غير مباشرة الى علي يوسف الذي لم يؤكد حتى الآن خبر زواجه منها، داعية إياه الى اختبار ما يناسبه في الحياة دون أن يترك مجالًا لغيره بأن يحدد ويرسم له حياته. ولعلّ الفنانة الكويتية قصدت زوجة علي الاولى، التي عمدت الى نشر مقاطع تعبر فيها عن حبها وتمسكها بزوجها.

يذكر أن الفنانة الكويتية هند البلوشي لجأت سابقًا الى تأكيد زواجها من الفنان العراقي علي يوسف من خلال محادثات سرية، متوعدة أنها ستنجب لابنتها أختًا منه. ويظهر من خلال الرسالة التي نشرتها هند اعتراف من علي يوسف  بزواجه منها، وتضمنت الرسالة غزلًا وكلامًا معسولًا بين الزوجين.

وكانت قد قالت في تصريحات إن علي لم يعلن زواجهما لأنه ينتظر الوقت المناسب لذلك. وأشارت الى أنها لم تكن تعلم أنه متزوج وأنها عرفت ذلك في وقت متأخر، وقد تمّ الزواج في تركيا في أغسطس الماضي عام 2020، واستمر شهر العسل 5 اشهر. وقد انتشر فيديو مسرب لهند مع علي قيل إنه من شهر العسل…

الاعلامية الكويتية مي العيدان طالبت من جهتها هند بالكشف عن ورقة زواجها التي تمت في تركيا، مشيرة الى أن القانون هناك لا يسمح بتعدد الزوجات، وهو الأمر الذي يذكّر بما حصل مع الصحفي جمال خاشقجي، حيث توجه الأخير الى القنصلية السعودية في تركيا ليحصل على ورقة تثبت أنه غير متزوج كي يتمكن من إتمام زواجه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى