أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

هيفاء وهبي تغيظ ياسمين صبري… وابنتها تتخذ قرارًا جديدًا

تستمتع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأوقاتها في الولايات المتحدة الأميركية، وتحرض على أن تشارك متابعيها اللحظات التي تعيشها برفقة أحد أصدقائها، الا أن هيفاء بالغت بطريقة تعبيرها الى الحدّ الذي طرح تساؤلات عما اذا كانت تتعمّد استعراض حياتها ردًا على صور الفنانة المصرية ياسمين صبري، زوجة طليقها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة.

حيث شاركت هيفاء وهبي متابعيها مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة التي نشرتها عبر خاصة “ستوري” في حسابها على تطبيق “انستغرام”. وفي المقاطع المصورة ترددت ضحكة هيفاء وصوتها وهي تصوّر الطريق في كاليفورنيا والى جانبها صديقها في سيارة اللامبرغيني، الأمر الذي يعيدنا الى طريقة ياسمين صبري ياستعراض السيارة التي أهداها إياها ابو هشيمة.

من جهة أخرى، تحاول زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، ان تلفت انتباه والدتها أو حتى “التشبه بها” بحسب بعض المتابعين، حيث نشرت فيديو عبر حسابها في “انستغرام” كشفت فيه أنها في صدد الخضوع لعمليتين تجميليتين جديدتين.

علقت زينب على المنشور قائلة “وأخيراً قررت اعدل شغلتين بيزعجوني بوجهي وبما اني بخبركن كل شي وما بخبي عنكن قريبًا كتير رح تعرفوا بس بتقدروا تحزروا شو؟ على فكرة هل شغلتين ما واضحين بالفيديو لان صورت بفلتر بستوري انستغرام”.

ويأتي قرار ابنة هيفاء وهبي بعدما خضعت سابقًا بعملية تكبير الشفاه، ولبعض التقنيات لتحسين بشرتها. وانقسمت آراء المتابعين بين مؤيد ومعارض، فمنهم من طالبها بعدم اجراء تعديلات لأنها جميلة للغاية، في حين تمنت أخريات أن يصبحن بجمالها. غير أن هيفاء لم تعلق على الأمر بل اكتفت بالاستمتاع بالوقت الذي تمضيه خارج لبنان.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى