أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن: بحبك وبحبها… هل يعيش قصة حب مع امرأة جديدة غير وفاء الكيلاني؟

نشرت منصة شاهد الالكترونية عبر حسابها في تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو ترويجي من المسلسل الجديد الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان السوري تيم حسن.

المقطع أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد تيم حسن بدوره نشره عبر خاصية “ستوري” في حسابه الخاص على “انستغرام”. وظهر تيم في الفيديو وهو يقول “انا بحبك وبحبها، بس ما بدي بيتي يخرب أو انت تخربيه”.

https://www.instagram.com/p/CKUIsBLF5Wc/

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو بكل كبير، معربين عن تشوقهم وحماسهم الكبير لمشاهدة هذا العمل الذي يحمل اسم “أنا”. وفي حين عبّر معظم المتابعين عن حبهم للفنان السوري وأنهم ينتظرونه بفارغ الصبر، أعاد آخرون ربط عبارة تيم بأزمته الأخيرة مع وفاء الكيلاني.

حيث من المعروف أن زواج تيم من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني لم يسلم من الشائعات والأنباء التي يتم تداولها عن انفصالهما، ومنها خبر طلاقهما الذي انتشر في الأشهر الأخيرة من السنة الماضية، حيث قيل أنهما قد انفصلا عن بعضهما البعض بشكل نهائي، الأمر الذي لم يعلق عليه الثنائي أبدًا.

وفور انتشار هذه الأخبار اعتبر بعض المتابعين أن علاقة جديدة قد تكون هي السبب بإحداث أزمة بين الكيلاني وتيم، خاصة وأنّ الأخير له سوابق، إذ يذكر أنه انفصل عن الممثلة ديما البياعة بعد انتشار أنباء عن علاقة تجمعه بالممثلة نسرين طافش. ومن هنا، اعتبر البعض أن شخصية تيم في المسلسل الجديد تجسّد شخصيته الحقيقية مع النساء.

وفي تفاصيل المسلسل، يؤدي تيم في العمل شخصية جديدة ومختلفة كلياً عن دوره في مسلسل “الهيبة .. الرد”. بينما ستشاركه في بطولة العمل الفنانة اللبنانية رزان جمال والتي حققت جماهيرية ونجومية كبيرة خلال عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة”.

https://www.instagram.com/p/CKRknvEj2Xh/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى