أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

قبلات وأحضان بين ريهام حجاج وزوجها… وتحذير الى طليقته ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بطريقة مثيرة للجدل، اتهمت بسببها بأنها تقلد ياسمين عبد العزيز.

ونشرت ريهام مقطع فيديو يضم عدة صور جريئة لها وهي تقوم بتقبيله، مع رسالة رومانسية وصفته فيها بالزوج والصديق ونصفها الثاني.

ريهام نشرت الفيديو عبر حسابها في تطبيق “انستغرام”، وعلقت عليه بالقول “عيد ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي.. أحبك إلى الأبد”.

وفي إحدى الصور التي ظهرت فيها ريهام وهي تقبل زوجها، فاتهمها البعض بمحاولة تقليد طليقة زوجها ياسمين عبد العزيز، حيث للأخيرة صورة مشابهة لها وهي تقبل زوجها أحمد العوضي.

واستفزت الصور الرومانسية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي ياسمين عبد العزيز، فاعتبروا أن ريهام تبالغ بالصور لإغاظة ياسمين، في حين شاركها البعض الاحتفال ودعوا لهما بالسعادة.

من جهتها، لم تعلق ياسمين على الأمر، وكانت قد شاركت متابعيها مقطع فيديو يجمعها مع الفنانة إيمان السيد التي نجت مؤخرا من فيروس كورونا، وظهرت الأخيرة وهي تحذر ياسمين من الآثار الجانبية للمرض ومضاعفاته، مؤكدة أنها أصيبت بضرر مباشر في “قواها العقلية” وتعتقد أن الفيروس يلعب في خلايا المخ.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى