أهم الأخبارفن ومشاهير

سيرين عبد النور تعبت من شقاوة إبنها وتطالب الدولة إنهاء الحجر

 

من المعروف أن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تشارك يوميات أولادها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في فترة الحجر المنزلي، وتتعمد نشر المقاطع بعفوية من دون تعديل أو تنمق، فتظهر شقاوة إبنها، ولطافة إبنتها.

ونشرت مقطع فيديو من داخل منزلها، لتكشف عن شقاوة إبنها التي تفوق التصور، بعد أن عمل على رمي نفسه مراراً وتكراراً في حضن والده فريد، وعلقت قائلةً: شوفوا لعب الولاد بالحجر، صرلنا ساعة هيك، سوبر مان،” وكشفت أن الأولاد طفح الكيل بهم من البقاء في المنزل.

في إطار موازٍ، نشرت منذ يومين تقريباً، مقطع فيديو لإبنها كريستيانو وهو يجلس في المقعد الأمامي لأحد لباصات لمدرسة، وأشارت سيرين الى أنها لا تعرف لمن هذا الباص، لكن شقاوة إبنها منعته من أن يطلب إذن الدخول وجلس داخل المركبة ومثّل أنه يقود الباص، وطلبت سيرين من الدولة اللبنانية أن تنهي قانون الإقفال التام والحجر المنزلي لأنها ستفقد صوابها بسبب تصرفات إبنها الشقي.

أما عن إبنتها، فهي تهوى الطبخ والعمل في المطبخ، وتحب أن تُعلّم الآخرين فن الطهي، ونشرت سيرين مقطع فيديو لابنتها تاليا وهي تطهو طبق الباستا مع صلصة الباشاميل، وترشد المتابعين حول طريقة تحضير هذه الوصفة كأنها مذيعة في برنامج للطبخ.

من جهة أخرى، يُذكر أن عبد النور تشارك في برنامج “إنت مين” الذي يُعرض على قناة MBC، وتتلقى دائماً تعليقات إيجابية متعلقة بملابسها وإطلالاتها الراقية والمتألقة، بارزةً بذلك جمالها المميز ورشاقتها.

https://instagram.com/stories/cyrineanour/2493761733564219563?igshid=1ldm1cxcbi5ka

https://www.instagram.com/tv/CKHMIIAjjXE/?utm_source=ig_web_copy_link

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى