أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

وفاء الكيلاني تقلد تيم حسن بعد أن وصفته سابقًا بـ “الخائن”

أنباء كثيرة تمّ تداولها حول طلاق الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، الا أن كل تصرفات الثنائي تقول العكس، رغم أن تاريخ نقاشاتهما يرجّح أن وفاء لديها تخوّف من خيانة تيم حسن لها.

وفي أحدث إطلالاتها، نشرت وفاء الكيلاني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة لها من منزلها وهي مستندة على الأريكة وعلقت عليها ” منمسي ” ولم تظهر وفاء مكان الصورة سواء في فندق أو في منزلها.

وعلى الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السوري تيم حسن من نفس المكان وعلى نفس الأريكة نشرها في الرابع والعشرين من شهر آذار / مارس من العام 2020 ما يعني ان هذه الصورة هي من منزل تيم ووفاء .

ونالت الصورة التي نشرتها وفاء إعجاب متابعيها وأصدقائها وزملئها، وكان تيم من أول المعجبين بالصورة على “انستغرام”، وانهالت التعليقات التي ركزت على جمال الاعلامية المصرية وأنوثتها، خاصة وأنها لا تشارك صورها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي.

ورغم الأحداث المتتابعة التي تؤكد أن علاقة الثنائي بخير، الا أن الشك لا يزال موجودًا حول إمكانية استمرار علاقتهما. وفي هذا السياق، يستعيد البعض الحلقة الشهيرة لتيم حسن مع وفاء الكيلاني في برنامجها الحكم، وفيها وجهت وفاء سؤالًا لتيم عما اذا كانت شخصيته تتّسم بالخيانة كما في أغلب مسلسلاته، ليرد تيم قائلًا “أنا مش هيك”، وردت هي “أنا مصدّقاك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى