أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد وزيري ينشر صورة مع فتاة ويتحدى هيفاء وهبي مرة جديدة!

تتصاعد أزمة محمد وزيري مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تحدث للمرة الأولى عن اتهامها له بسرقة حوالي 4 ملايين دولار من ممتلكاتها، دون وجه حق وإيداعه هذا المبلغ في الحساب الخاص به دون علمها.

وردّ وزيري على إحدى متابعاته عبر إنسغرام، التي أبدت اندهاشها من صمته، فقالت له “إذا مظلوم ليش ساكت وليش متدافع عن نفسك ليش ترضه الظلم لنفسك، وإذا ظالم الله أعلم ما أريد أظلم أحد .. بس عمومًا ربي يحفظ الجميع وأعتذر جدًا مبدئيًا إذا كلامي زعلك .. تحياتي”.

وردّ وزيري عليها قائلًا “مش المفروض أدافع عن نفسي اللي اتهمني هو اللي يثبت .. البينه علي من ادعى”، وجاء هذا الرد على صورة له ظهر فيها مبتسمًا وأرفقها بجملة “عادي عادي عادي عادي .. ما أنا عادي أهوه”.

محمد وزيري
تعليق على صورة محمد وزيري عبر حسابه على انستغرام

وقد ترافق توقيت نشره هذه الصورة مع صورة أخرى ظهر فيها برفقة فتاة، ونشرها عبر خاصية الستوريز على حسابه على موقع “إنستغرام”.

ويأتي هذا بعد إعلان محمد وزيري رفع دعوى قضائية في نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة للمطالبة بإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية مقدماً مستنداً يدل على ذلك.

وردت الفنانة هيفاء وهبي على ذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على “تويتر”، جاء فيها “ادعاء اثبات زواج المدعى عليه م. و. هو كلام عار عن الصحة وسآتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكراً”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى