أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف بين لجين عمران وديانا حداد؟ والأخيرة تخرج عن صمتها

 

تفاجأت النجمة ديانا حداد من سؤال إحدى المتابعات بعد أن سألتها عن خلافها مع الإعلامية السعودية لجين عمران، وعبرت عن صدمتها بطريقة طريفة، وردت :ليش لجين تحديداً؟ وارفقت هذا الرد بوجه ضاحك، لتؤكد أن علاقتها بعمران جيدة ، ولم تختلف معها يوماً، بل قالت ان لجين أخت وصديقة غالية.

ديانا حدادمن جهتها، أعادت لجين نشر الستوري الخاصة بديانا وعلقت: الله لا يجب خلاف، ووصفت حداد القمر، لتحسم الجدل حول خلافهما وتؤكد أنهما من أعز الصديقات.
ديانا كانت قد فتحت المجال لمتابعيها ومحبيها أن يطرحوا عليها مجموعة من الأسئلة على انستغرام عبر خاصية السؤال والجواب في الستوري، وتلقت عدد كبير من الأسئلة الشخصية والمتعلقة بأعمالها الفنية، وقالت عن الحجر المنزلي أنها غير معنية بهذا القرار لأنها تسكن في دبي، لكنها رفضت الإجابة عن عمرها، واكتفت بكلمة الحمدالله.
كما أنها تعرضت لموقف طريف، بعد أن عرض عليها أحد المعجبين الزواج، فاكتفت بالرد الصامت، اي بإيموجي.
وأوضحت أنها ترغب بالمشاركة بعمل فني مع مشاهير العالم الغربي، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
وعن أصعب المواقف التي مرت عليها، قالت ديانا أنها اضطرت لتقديم حفل غنائي بالرغم من تدهور صحتها وشعورها بالتعب والحزن.
وصرحت أنها تحضر لإحياء حفلة غنائية في السعودية في القريب العاجل.
أما لجين، فيبدو أنها تصور إحدى الإعلانات لشركة بناء عقارات ومنازل في أبو ظبي، ونشرت عدة فيديوهات وصور تظهر فخامة المكان ومساحته الشاسعة، وروعة تصميمه.
يُذكر أن ديانا إتُهمت في السابق بتقليد لجين والتشبه بها، إلا أنها حسمت الجدل وأكدت أن الشبه ظهر بسبب تقنية تصوير معينة وهي لا تتعمد تقليد أحد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى