أهم الأخبارفن ومشاهير

رد فعل لافت من أصالة بعدما أعلنت شقيقتها ريم عن زواجها للمرة الثانية

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري المتابعين بردّ فعلها على الصور التي أعلنت من خلالها شقيقتها ريم عن زواجها للمرة الثانية.

حيث أعلنت الفنانة ريم نصري، شقيقة أصالة، عن زواجها الثاني، من خلال صورة  من حفل زفافها جمعتها بزوجها، من دون ظهور وجهه بشكل واضح أو ذكر اسمه، وعلقت على الصورة “أنا وأنت شال صوف محاك بأنامل إلهية”.

https://www.instagram.com/p/CKhTHPYnjnA/

ريم اكتفت بنشر صورة لها بفستان الزفاف وصورة أخرى برفقة زوجها من دون الكشف عن تفاصيل الاحتفال. وتبين أن قصة حبّ جمعت ريم وزوجها الجديد، خصوصًا وأنه سبق أن نشرت من قبل، صورة لها معه مع مجموعة من الأصدقاء.

أما أصالة من جهتها، فوضعت علامة إعجاب على منشور شقيقتها، الأمر الذي أثار الجدل حول سبب اكتفائها بالإعحاب فقط، خاصة وأنه من المتعارف عليه أن العلاقة بينهما متوترة بسبب آرائهما السياسية المتناقضة، في حين رجّح البعض أن تكون أصالة تشعر بالغيرة من زواج شقيقتها، وذلك لأنها قد انفصلت مؤخرًا عن طارق العريان.

الا أن الحقيقة هي أنّ الفنانة السورية قد سبق لها وباركت لشقيقتها في منشور سابق، حيث علقت قائلة “الله يسعدك ويعطيكي كلّ الخير”، وتفاعل مع الخبر الكثير من المتابعين الذين عبروا في معظمهم عن استغرابهم حدوث هذا الزواج بشكل مفاجئء.

https://www.instagram.com/p/CKKfjsxHhOt/?utm_source=ig_embed

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى