أهم الأخبارفن ومشاهير

مشاعل الجلعود تهاجم دكتور يومي وتنتقد إهتمام السعوديين بها

 

لم تتقبل الفاشينيستا السعودية مشاعل الجلعود إهتمام الشعب السعودي ورواد مواقع التواصل الخليجيين بالفاشينيستا اللبنانية المعروفة بدكتور يومي، فانتقدت تهافتهم المبالغ فيه بحسب قولها وأشارت الى أن هذا الإهتمام يجب أن يتوجه للمشهورات السعوديات وليس الأجنبيات، وقالت في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق سناب تشات بعد زيارة دكتور يومي للسعودية لتصوير فيديو كليب: “لو اني من يخزي العين كنتو شفتوني غير، لكن خيرنا لغيرنا”.

https://twitter.com/whrumor/status/1354841551587975172

 

هذا الفيديو أثار الجدل في عالم المشهورات ونجمات السوشال ميديا، واعتبره البعض يدل على غيرة دفينة بين الفاشينيستاز السعوديات واللبنانيات.

لكن رواد الصفحات الإلكترونية أشادوا بكلام مشاعل، ووافقوا على تصريحها بأن الغهتمام يجب أن يكون أولا وأخيراً لأبناء الوطن الواحد، ولكن اتهم بعضهم، دكتور يومي بالمبالغة، وأكدوا أن ما اعتبرته إشادة بها واستقبال ترحيبي كبير، ليس إلا تصرف طبيعي من الشعب السعودي.

وتفاجأت الجلعود بمتابعة هاجمتها وانتقدت ملابسها، وقالت أن دكتور يومي احترمت عادات المملكة العربية السعودية وارتدت ملابس تليق بالمجتمع السعودي فماذا عنها؟

تجدر الإشارة الى أن دكتور يومي، زارت السعودية بهدف تصوير فيديو كليب خاص بها، والتقت بعدد من محبيها هناك، وتم استقبالها برحابة صدر، كما نشرت فيديو عبر صفحاتها، تحدثت فيه عن جمال الفتيات السعوديات وأناقتهن، كما شكحرت كل من حضر لغستقبالها والترحيب بها بشكل مميز وفريد من نوعه.

 

مشاعل الجلعود

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى