أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما قندلفت بـ ملابس السباحة… تتحدى البرد وهذا ما فعلته

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها مجموعة صور لها بملابس السباحة عبر حسابها الخاص في تطبيق “انستغرام”.

وأثارت ديمة دهشة الجمهور لممارستها رياضة السباحة في فصل الشتاء، ليتبيّن أنها تتواجد في دبي، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين، وسألها البعض عما اذا كانت تشعر بالبرد أم لا.

https://www.instagram.com/p/CKodHTHLaoI/

وظهرت الفنانة السورية برفقة الدلافين، وانهالت التعليقات على صورها، حيث علقت زميلتها الفنانة شكران مرتجى ممازحة “بردتينا”، فيما علق آخرون متسائلين عما اذا كانت ديمة هي شخصية الطاووس التي ظهرت  برنامج “انت مين” والذي يقدمه كل من سيرين عبد النور، وقصي خولي، ومهند الحمدي، والفنان حسن الرداد.

وجاء في التعليقات “بشرفك مو انت الطاووس؟”، و”ديما بالإمارات بس برنامج انت مين في بيروت”، ليردّ آخر ” ما هي من كم يوم طلعت بي علمتني الدنيا مع ام بي سي وهذا دليل  انها متواجدة هناك”، وهنا أشار أحدهم إلى أن برنامج “انت مين” قد تم تصويره في وقت سابق، وبالتالي قد تكون فعلُا ديمة هي شخصية الطاووس.

حيث علقت إحدى المتابعات قائلة “الطاووس هيي ديمة قندلفت مليوم بالمية صوتها وجسمها ورشاقتها وكل الفيديوهات هي دليل انها ديمة”.

وفي وقت سابق استعرضت ​ديما قندلفت​ مهاراتها في ممارسة رياضة السباحة، وذلك بنشرها مقطع فديو عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستغرام” وبدت فيه بحوض سباحة مغلق.

https://www.instagram.com/p/CKMTG8_gBmo/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى