أهم الأخبارفن ومشاهير

نضال الأحمدية: ماغي بوغصن ضحية.. ونسرين طافش خطفت أي رجال؟

صرحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في مقابلة لها، أنها لم تملك الوقت الكافي لمتابعة الأعمال الدرامية جميعها خلال شهر رمضان، لافتة إلى أنها ستحاول متابعة بعضها أونلاين، وهي قد بدأت مؤخرًا بمتابعة “بالقلب”.

وتطرقت الأحمدية خلال مقابلة لايف جمعتها بالإعلامية كارين سلامة، للحديث عن مسلسل “أولاد ادم”، وافة إباه بأنه “عادي”.

ولفتت الأحمدية إلى أن النجمة ماغي أبو غصن كانت سابقًا وحش الشاشة، فيما هي ضحية اليوم في هذا المسلسل.

ورجحت الإعلامية أن يكون قد تم حذف عدد من مشاهد الممثلين، لافتة إلى أنه من المحتمل ان الإشراف على الممثلين لم يتم بشكل جيد، وقد يكون ذلك بسبب جائحة كورونا،وهذه ضربة للدراما اللبنانية.

وهاجمت الأحمدية الكاتب رامي كوسا من أجل سيناريو “أولاد آدم”، وقد اعتبرت المشاهد من سجن النساء تمثّل تلك الموجودة في سوريا لا لبنان .

وأضافت أن ذلك لا يمت الى الواقع بصلة، وفي ما يتعلق بفساد الأمن قالت “لم نصل الى هذا المستوى الذي نقل على الشاشة”.

وعن مسلسل ” بردانة أنا”، أكدت نضال الأحمدية أنه لم يتسن لها متابعة العمل إلّا أنها لم تشعر أنه “عمل ضجة”.

وهاجمت الإعلامية الكاتبة كلوديا مرشليان معتبرة أنها يجب أن تحترم تاريخها وكبرها؛ إذ باتت تجارية تهدف لجمع المال.

وحول الأعمال الدرامية المصرية، أكدت أن الممثلة جومانة مراد أبدعت هذا العام وأن الممثلة روجينا تستحق الثناء، كما ان أحمد زاهر أبدع بتجسيد شخصية الشرير أكثر من مكسيم خليل، وتمثيل محمد رمضان عادي في مسلسل “البرنس”.

وتساءلت الأحمدية ” إلى أين وصلنا على الساحة الفنية؟”، فقد بات عصر الأون لاين بلباس النوم وهذا “عيب”، مشيرة إلى أن هيفا وهبي ونسرين طافش يعملوها” بس لباس النوم للسرير!

وقاطعتها المذيعة كارين سلامة بوقالت” نسرين طافش مش رافعة عليك دعوى “، فردت عليها الأحمدية “تروح تبلط البحر، صار عندها كرامة لترفع دعوى؟ بأي موضوع؟ خطفت أي رجال؟

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى