أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة تتجاهل طليقها تيم حسن … دعوى من نسرين طافش ضدها

تيم حسن يعلق: مسلسل مكسيكي

أعاد عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو للنجمة السورية ديما بياعة خلال حلولها ضيفة على برنامج “صدى الملاعب” عام 2019، الذي يقدمه المذيع السوري مصطفى الآغا.
وركز المتابعون على سؤال طرحه مصطفى على ديما عندما طلب منها أن تذكر 3 نجوم ذكور في سوريا، فقالت بلا تردد: “قصي خولي، قيس الشيخ نجيب وباسم ياخور”، مستثنية طليقها تيم حسن ما اعتبره البعض تجاهلاً له على الرغم من نجاحاته التي يحققها.
وكانت تلك المقابلة قد اثارت ضجة واسعة حيث اعلنت خلالها عن مرض ابنها.
وكانت قد انفصلت ديما بياعة عن تيم في العام 2012 بعدما اكتشفت خيانته لها، ولم تجد الممثلة السورية حرجاً في الكشف عن تفاصيل خاصة جداً من حياتها الشخصية، عندما اتهمت طليقها بخيانتها مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش ، مشددة على أن تيم اعترف لها بهذه العلاقة، وذلك خلال حلول ديمة ضيفة على برنامج «ولا تحلم» مع الإعلامي اللبناني نيشان، والذي عُرض في رمضان 2014.

زواج ديمة وتيم استمر لـ10 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، إلا أن العشرة لم تقف حاجزاً أمام قرار ديمة بالانفصال عن تيم، بالرغم من مساعي الأخير للصلح بحسب ما أكدت خلال نفس اللقاء التلفزوني، لافتة إلى أن هذه الخيانة «ذبحتها»، لأن نسرين كانت صديقة مقربة جداً لها ولأسرتها، بالإضافة إلى عملهما معاً في مسلسل «صبايا» لأربع سنوات.
بعد تلك الحلقة لجأت نسرين للقضاء ورفعت قضية سب وقذف ضد ديمة بياعة، ما اعتبره تيم حسن «مسلسل مكسيكي»، ووصف الموضوع بأكمله بـ«كلام نسوان»، ورفض التعليق على كل ما يخص حياته الشخصية احتراماً لسمعة ولديه «ورد وفهد»، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج الحكم الذي كانت تقده الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة تيم حسن الحالية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى