أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

متابعة تهاجم هيفا وهبي وتتهمها بالفجور والأخيرة ترد الصاع صاعين

خرجت النجمة اللبنانية هيفا وهبي عن صمتها ووجهت كلمات صارمة لمتابعة تمنت لها الموت ووصفتها بالعاهرة وألصقت بها تهمة الفسق والفجور.

وفي الفاصيل، شاركت الديفا عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام صورة قامت بأخذها من حساب إحدى المتابعات التي تمنت لو ماتت هيفا في حادث المرفأ المأساوي في الرابع من آب وذلك بسبب تصرفاتها الفاسقة والفاجرة، وقالت أنها شيطانة بوجه إنسان، بحسب رأيها.

أما هيفا، لم تغض النظر عن هذه الإساءة، فردت وكتبت تعليقاً جدياً وطلبت من الجهات المعنية أخذ تدابير صارمة بحق كل من يتطاول على كرامات الآخرين، وقالت: “التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنها وفيديوهاتنا خاصة باللغة العربية إن دلت على شيء، فتدل على أن اصحابها أوسخ من الوسخ”.

وتابعت متأسفةً أن معظم هه التعليقات مصدرها متابعات نساء، فوجهت رسالة لهن وقالت: “للأسف معظم التعليقات المسيئة هي من طرف النساء، خليني أنصحك نصيحة يا حاقدة .. الرجل ما بعمره رح يحب بنت تشتم غيرها كل الوقت بسبب الغيرة، لأن نصف جمال المراة هو ثقتها بنفسها والنص التاني هو احترامها لنفسها ولغيرها” .. وأكملت هيفا جملتها بوصف كل من يقوم بهكذا تصرفات بالحمار، وأكدت أن الأنثى الحقيقة هي من تدعم غيرها من النساء وليس العكس.

هيفا وهبي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى