أهم الأخبارفيديو

سيرين عبد النور تستعرض فستانها… بطنها منتفخ وتساؤلات حول حملها

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها مقطع فيديو جديد وهي تستعرض جمالها من إطلالها الأخيرة في برنامج “انت مين”.

وأطلت سيرين بفستان بفستان مميز وقامت باستعراض مفاتنها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

حيث اعتمدت سيرين في تلك الحلقة من برنامج «أنت مين» على فستان برسومات جلد النمر من دار أليكساندر فوتيير Alexandre Vauthier، جريء وناعم، مع فتحة ساق طويلة جداً، وبصيحة الكتف الواحد، لم يبدُ بفخامة إطلالاتها السابقة، اعتمدت معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود.

المتابعون أثنوا على إطلالة الفنانة اللبنانية، ورغم التعليقات التي تلقتها حول جمالها وأناقتها، الا أن البعض انتقد الحركات المليئة بالإغراء التي اعتمدتها في الفيديو وفستانها الذي وصفوه بـ “الجريء”، وأعادت بعض الحسابات الفنية الناشطة نشر المقطع عبر صفحاتها.

وجاء في التعليقات ” طيب ليه ماتسوي هالاغرائات حق زوجها شدخلنا احنا” و”شو هالإغراء وشو سالفتهم مع التايغر؟”. ولم تقف التعليقات عند هذا الحد، حيث أن المقطع أظهر بطن سيرين المنتفخ، ما أثار تساؤلات عما اذا كانت قد اكتسبت  وزنًا زائدًا في الفترة الأخيرة خلال الحجر المنزلي، خاصة وأنها أصبحت تقضي وقتًا أكبر داخل المطبخ لإعداد الطعام وتشرك ذلك مع متابعيها.

في حين رأى آخرون أن الفنانة اللبنانية ترتدي فستانًا فضح عيوب وزنها، أو أنها قد تكون حامل ولم تعلن عن الأمر بعد، فيما لم تعلق سيرين على الموضوع.

الجدير بالذكر أن برنامج “انت مين” هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى