أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ليليا الأطرش تعلن عن موعد زفافها وحسام طه يصفها بالكلبة

فاجأت الفنانة السورية ليليا الأطرش جمهورها بالإعلان عن موعد زواجها، في التاسع والعشرين من شهر شباط الحالي، أي بعد حوالي الأسبوعين، دون أن تكشف عن هوية العريس.

وتناقلت المواقع الإخبارية هذا الخبر، قبل أن تكشف ليليا أن زواجها في القريب العاجل هو مزحة ولا أكثر، فلا الزواج قريب ولا العريس موجود.

وأوضحت ليليا في فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها عبر إنستغرام، أنها شعرت بالضجر والملل، فقررت القيام بهذا المقلب الطريف وغير المؤذي بمتابعيها واصدقائها لترى ردة فعلهم، وتفاجأت ليليا أن معظم أصدقاءها صدقوا الخبر وباركوا لها، وبعضهم عاتب إخفائها الحقيقة.

كما شكرت كل من بارك لها، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بكل من وجه لها كلاماً طيباً وإيجابياً، واشارت الى أن تعليقات محبيها أثرت بها كثيراً.

على صعيد آخر، شاركت ليليا مقطع فيديو التقطته من محادثة أجرتها مع الفنان حسام طه، يصفها بالكلبة، ويقول لها “إستنيني يا كلبة”، ليتضح الامر لاحقاً أنه مجرد مزاح ثقيل بينه وبين صديقته وزميلته ليليا، بعد أن صُدم الأخير من إعلان زواجها بهذه السرعة دون أن تخبره سابقاً، وتساءل حسام عمّا إذا كانت ليليا تتقصّد خداع الجمهور بهذا الخبر، لكن الأخيرة لم ترد مباشرةً.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى