أهم الأخبارفن ومشاهير

فوز الفهد تستفز متابعيها وتكشف عن ثروتها الخيالية

أثارت خبيرة التجميل الكويتية والفشينيستا فوز الفهد الكثير من الجدل وتسببت في إغضاب متابعيها بسبب نشرها فيديو تحدثت فيها عن حالتها المالية وأكدت للجمهور أنها تعيش برفاهية ولا تحتاج إلى العمل وهو ما اعتبره الجمهور أمر مستفز لأنها تحقق أرباح من الإعلانات ومن خلال حساباتها على السوشيال ميديا بجانب المنتجات التجميلية التي تقوم بإنتاجها.
كما أكدت للجمهور المتابع مدى اهتمامها بعملها أشارت إلى أوضاعها المالية الجيدة وعدم حاجتها إلى الأموال لأنها تعمل بفضل شعورها بالشغف وللشعور والطاقة الإيجابية التي تمدها بالحياة دائماً.
على صعيد آخر، قامت فوز بالترويج لمنتجها الجديد وأكدت للجمهور أن هذا المنتج الجديد مهم جداً بالنسبة لها بخاصة وأنها كانت تحاول إصدار منتج مماثل منذ فترة لكنه فشل تماماً لأن القائمين عليه لم يهتموا بتفاصيل الإنتاج جيداً.
هذا الفيديو اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي مستفز ويدل على تكبر فوز وتعاليها على كل من هو أقل منها من حيث الوضع المالي والإقتصادي، في حين ظنّ البعض أن هدفها هو التفاخر بحالتها المادية الجيدة، حاول آخرون الدفاع عنها والتأكيد أنها لم تكن تقصد التفاخر بل أساءت اختيار الكلمات فحسب لأن هدفها كان التأكيد على شعورها بالشغف نحو عملها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى