أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري تستفز أحلام وتهددها والأخيرة ترد وتصفها بالزوبعة

 

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالحرب الكلامية الواقعة بين النجمة السورية أصالة نصري وزميلتها الإماراتية أحلام الشامسي، بعد أن علقت ا أصالة نصري على ألبوم النجمة  أحلام الجديد في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

وبما أن الخلاف بين أصالة وأحلام لم ينتهِ منذ فترة طويلة جداً، ظن المتابعون أن المزح الثقيل بين هاتين النجمتين هو حقيقي ويدل على خلاف كبير وشرس.

في التفاصيل، علقت اصالة وباركت لنظيرتها الإماراتية نجاحها وتميزها في عملها الفني الأخير الذي طرحت منه أول أغنية فقط وهي أغنية حزينة تحمل عنوان حزين، وحققت نسب مشاهدة عالية في وقت قصير.

وقالت نصري:  ‏”شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف .. بسّ مبدئيّاً ‎حزين رهيبه رهيبه ورح غنّيها معك قريباً ياحلّومه”.

لترد احلام شاكرةً إياها وقالت: ‏”حبيبتي انتي اللي حلوه واكيد بنغنيهم مع بعض قريب باذن الله واهديكي اياها حزين الله شهاده كبيره”.

لكن اصالة لم تكتفي بهذا الحد من المزاح، إذ تابعت وطلبت من احلام أن تقدم لها اغنية سعيدة، فهي اكتفت من الحزن، وكتبت: ‏”ليش ماتهديني أغنيه فرحه شوي لأنّي خلّصت واجباتي بالحزن”.

من جهتها، كشفت احلام أنها تريد إهداء صديقتها اصالة أغنية “زوبعة” لتغنيها لجمهورها، فما كان من اصالة إلا أن تحاول استفزاز احلام وهددتها بطيرقة ساخرة وقالت: “شو قصدك ؟ لاتعصبيني منّك لو سمحتي و خلّيني مدلّعتك أحسن ما you know”.

لكن احلام لم تلتزم الصمت، بل ردت واعتبرت أن حضور اصالة بحد ذاته زوبعة.

يُذكر أن النجمتين وقعتا ضحية سوء تفاهم كبير أدى لخلاف بينهما، حظرت على إثره كل منهما الأخرى، لينتهي بعدها بوساطة من نجل أحلام البكر، فاهد الهاجري، بشكل رئيس وبفضل الفنانة إليسا.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى