أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

خوف عمرو دياب على ثروته من زينة عاشور يجبره على الانفصال عن دينا الشربيني

بعد انتشار خبر انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني ظهرت العديد من التحليلات التي بحثت بالسبب الرئيسي للانفصال، في حين تكتّم الثنائي عن التعليق، وفي هذا الإطار قيل أن للسعودية زينة عاشور زوجة عمرو دياب علاقة بهذا الأمر، كما اتّضح أن الفنان المصري بدا وكأنه تحرر من علاقة معقدة.

وفي التفاصيل، فإن الفنان عمرو دياب يتواجد في دبي، وكان أحيا حفلًا هناك بحضور إبنه عبدالله المتهم بتخريب علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني، وابنته كنزي

ومن المعلوم أن عمرو قبل وخلال ارتباطه بدينا، لم يكن يتواجد على السوشيال ميديا بكثرة، وكان بعيدًا عن هذه الأجواء التي لا تليق كثيرًا لقامته الفنية.

علاقته بدينا إنتهت كليًا لأسباب لا تزال غامضة حتى الآن، خصوصًا أنهما لم يصرّحا بشيء حتى الآن، إلا أن عمرو تغيّر كثيرًا منذ انفصاله عنها، وبات يتصور كثيرًا على السوشيال ميديا ومع نساء مختلفات ويظهر دائمًا بقمة السعادة وكأنه نساها كليًا أو يتظاهر بذلك حتى يغيظها، بينما هي أطلت مرتين أم ثلاثة فقط.

وكانت ترددت أنباء مفادها أن دينا طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البريطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

هذه المعلومة جعلت البعض يرجّح أن الهضبة لم يحب دينا بشكل كاف وإلا لكان ضحّى من أجل إنجاح علاقتهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى