أهم الأخبارفن ومشاهير

قصي خولي عن رأيه بالزواج المختلط والمساكنة وما إذا كان قد خالف تعاليم الدين

أطلق الفنان السوري قصي خولي تصريحات مثيرة للجدل خلال مشاركته في بودكاست المختار مع الاعلامي باسل محرز.

وقال قصي أن الزواج المختلط أمام الناس وأمام المجتمع هو ممنوع، وهذا يعود الى الخوف من الدين، موضحًا أنه وفق تعاليم الأديان “المساكنة حرام، وما بيصير الشخص يعمل زواج مختلط أو يتزوج مدني”، وأضاف قائلًأ “هنا تكمن الصعوبة والمشكلة الحقيقية حيث لا يمكن لأحد أن يجادل في الدين”.

وأشار خولي إلى أنه يحترم الدين وهو بنفسه لا يستطيع أن يفرض على ناس تربوا وكبروا على تعاليم مجتمعهم ودينهم أمورًا أخرى”، موضحًا أن الأهل يخافون الدين.

والجدير بالذكر أن قصي لم يوضح شيئًا حول علاقته بوالدة طلفه التونسية مديحة الحمداني، التي أنجب منها طفلًا أسمياه “العميد فارس” رغم أنهما من ديانتين مختلفتين، وهذا يشير إلى أن قصي قد خالف تعاليم الدين من جهته وهو يناقض نفسه عندما يتعلق الأمر بحياته الشخصية.

وعن الحياة المهنية ورأيه بالأعمال الفنية وزملائه في الوسط الفني، أوضح الفنان السوري أن رأيه بزملائه لن يقدم أو يؤخر على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال قصي خولي هو مسلسل “لا حكم عليه” على منصة “شاهد” الالكترونية، وقصته تدور حول حياة شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة إنهاء حياة والدته وزوجها، وبعد مرور خمس سنوات من سجنه تظهر محامية وتقول إنها تحمل دليلاً يثبت براءته من التهم التي دخل الحبس بسببها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى