أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

سيف نبيل يتعرض لحادث خطير في منزله ويرد على موضوع سخريته من الفتاة السمينة

اثار الفنان العراقي سيف نبيل جدلاً واسعاً بعد أن سخر بطريقة غير مباشرة من مشتركة في برنامج عراق أيدول، الذي يحكّم فيه سيف الى جانب مجموعة من مشاهير العراق.

وفي الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر سيف وهو يخاطب إحدى المشتركات ويقول لها أنّه لم يكن يريد أن يجرحها سابقاً ويتحدّث معها عن موضوع وزنها.

وقال سيف في الفيديو أنه يشعر بالسعادة بعدما شاهد التقرير الخاص بها قبل صعودها للغناء وهي تقول أنها بدأت العمل على إنقاص وزنها.

مشيراً الى أن الفنان في هذا العصر هو سلّة متكاملة من الشكل والصوت والحصور وتمنى أنّه حتى انتهاء البرنامج أن تكون المشتركة قد تحوّلت ل “عروسة” حسب قوله.

من جهة أخرى ردّ نبيل على الهجوم العنيف الذي تعرض له وأكد أنه لا يحب اي يجرح أحد، واعتبر أن كلامه في الفيديو جاء تعقيباً على كلامها ورغبتها الخاصة في إنقاص وزنها، فما كان منه إلا أن شجعها ودعمها لتكمل مسيرة إنقاص وزنها.

على صعيد آخر، نجا الفنان العراقي سيف نبيل البارحة من الموت نتيجة حادث مروع وخطير، بعد سقوط لوح زجاجي ضخم على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط منزله، حيث ساقته الأقدار أن يتحرك لمكان آخر قبل ثوان قليلة، من سقوط اللوح ليتهشم دون أي سبب بحسب قوله. ونشر سيف نبيل مقطع فيديو عبر خاصية ”الستوري ”بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات ”إنستغرام“، وعلق ”كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقي، قل أعوذ برب الفلق“.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى