أهم الأخبارفيديو

صحّة انفصال نجوى كرم عن حبيبها الذي يصغرها بسنوات… ووفاء الكيلاني تتحداها

تنتشر بين الحين والآخر أخبار تتناول الشق الذي يتعلق بالعلاقات العاطفية لدى الفنانة اللبنانية نجوى كرم خاصة وأن ما هو مؤكد أن نجوى سترتبط بشاب يصغرها بسنوات ويجمعها به حب كبير مليء بالحرارة، وهو ما صرحت به خلال مقابلة مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

حيث أعادت حسابات ناشطة على تطبيق “انستغرام” تداول مقطع من مقابلة للفنانة اللبنانية مع وفاء في برنامج “الحكم”، تطرقت فيها الى موضوع الارتباط والزواج، حيث اعترفت نجوى أن حبيبها أصغر منها، وأكدت أنها لن تقبل على الاطلاق أن تكون الزوجة الثانية واذا وجد غرام فيجب ان يطلّق زوجته، خاصة وأنها خاضت هذه التجربة سابقًا في زواجها الأول الذي انتهى بالفشل.

وصرحت كرم بأنها حالياً تعيش حالة حب، وعن الطريقة التي تتعامل فيها مع حبيبها، أكدت نجوى ان الحرارة هي اساس العلاقة.

وفاء الكيلاني حاولت أن تتحدى نجوى لتتمكن من معرفة فارق العمر بينها وبين حبيبها، الا أنها لم تتمكن من ذلك رغم محاولاتها الكثيرة وقيامها بطرح أسئلة حساسة وشخصية عليها، ما دفع بنجوى إلى الرد عليها ممازحة “رح تقطعيلي بنصيبي”.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية، وبعد مضيّ 5 سنوات على مقابلتها مع الكيلاني، لم تعلن ارتباطها بأحدهم، الأمر الذي أثار تساؤلات عما إذا كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق أم أنها لم تدخل في علاقة من الأصل، أم أنّ مقابلتها مع وفاء قد سببت لها المتاعب وقطعت بنصيبها بالفعل.

اللافت في الأمر أن نجوى كرم كانت قد شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية عبلى “انستغرام” بمقطع من فيديو كليب أغنيتها “يخليلي قلبك” لمناسبة عيد الفلانتاين في الرابع عشر من شباط فبراير، واكتفصت بالتعليق مستخدمة ايموجي قلب أسود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى