أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة دنيا بطمة بمكياج صاخب وتغني… ودنيا ترد على والدة حلا الترك

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه ابنتها بمكياج صاخب لتصبح نسخة من والدتها بملامح متطابقة إلى حد ما وشاركت دنيا بطمة ابنتها الغناء في الفيديو.

ابنة دنيا بطمة غنت في الفيديو وبطريقة طريفة وهو ما أشارت إليه بعض التعليقات إلا أن الجزء الآخر من التعليقات انتقد الفيديو بشدة واعتبر آخرون أن دنيا ترغب في تحويلها إلى نجمة تنافس أختها حلا الترك، وكذلك انتقد العديد من المتابعين المكياج الصارخ التي ظهرت به ابنة دنيا بطمة مؤكدين أنه لا يناسب طفلة صغيرة.

كذلك نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو جديد لها اعتبره المتابعين رسالة مبطنة للرد على منتقديها. حيث ظهرت دنيا في فيديو على حسابها في “إنستغرام” وفي الخلفية أغنية محمد رمضان وتستعرض ملابسها وتقوم بالدوران والحركة خلاله.

الجمهور اعتبر أنها رسالة منها محاولة للتأكيد أنها رقم واحد مقارنة بالآخرين مستعينة بأغنية محمد رمضان في ذلك وأن تلك رسالة منها للرد على منتقديها بعد صدور الحكم ضدها في قضية حمزة مون بيبي.

ورأى بعضهم في هذا رداً على تصريحات لمنى السابر والدة حلال الترك هاجمتها فيها ووصفتها بالمريضة، مشيرةً الى أنها كانت سبب تدمير عائلتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى