أهم الأخبارفن ومشاهير

نانسي عجرم تطلق أغنية تحمل مشاعر الألم والوجع والعذاب

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “ما تحكم ع حدا”، وقد رجّح البعض أن تكون الأغنية متمحورة حول حياتها الشخصية وما حصل معها بعدما تعرّض منزلها للسرقة واتهام زوجها بإنهاء حياة السارق.

وجاء في كلمات الأغنية “ما تحكم ع حدا.. ما بتعرف حكايتو.. شو عرّفك هالحدا.. كيف كانت حياتو…  نحنا نتيجة ماضينا بشخصيتنا كل شي فينا..”.

بصوتها الرائع وإحساسها المميزّ، أطلقت الفنانة الأغنية، ليتبيّن لاحقًا أنها شارة مسلسل «راحوا» المُقرر عرضه في شهر رمضان.

وأدت نانسي الأغنية بصوتها المفعم بالإحساس، خاصة أن الكلمات تحمل مشاعر متناقضة ما بين الألم والوجع والعذاب والفرح والحزن والماضي والمستقبل، وهو من دون شكّ مزيج من مشاعر اختبرتها نانسي بعد حادثة سرقة منزلها التي قلبت حياتها مع زوجها وأولادها رأسًا على عقب.

وقد تم عرض العمل على طريقة الفيديو كليب مع بعض المشاهد من مسلسل «راحوا»، فأتى الكليب ليكمل الكلام المؤثر جداً والذي يمس بكل شخص يعيش ظروفاً صعبة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “راحوا” بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى