أهم الأخبارفن ومشاهير

ننشر رسالة من هيفاء وهبي وابنتها زينب تنتظر حدثًا مميزًا

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها مقطع فيديو حمل رسالة قوية إلى كل من يشكك بفشلها يومًا، مؤكدة وبمزيد من الإصرار على نجاحها وقوّتها، الا أن منشور هيفاء لم يمرّ مرور الكرام، خاصة بعد الرسالة المثيرة للجدل التي نشرتها ابنتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام”.

حيث تثير علاقة الفنانة اللبنانية بابنتها زينب فياض من طليقها، جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين دائمًا عما إذا كانت المياه ستعود إلى مجاريها بينهما.

وفي التفاصيل، نشرت هيفاء فيديو جاء فيه “اياك إن ضغطك المجتمع أن تنفجر فشلًا..”، وتابعت من جهتها هيفاء ما جاء في الفيديو وكتبت معلّقة “انفجر نجاحًا، تألقًا، قوّة”.

https://www.instagram.com/p/CL-aC0Hlifs/

وعلّق المتابعون مشيدين بشخصية الفنانة، وجاء فيها “انت عظيمة بنظرنا وكلك طاقة ونجاح”، وكتبت أخرى “قوّتي أستمدها منك أصلًا”، فيما شبهها أحدهم بالفنانة الإماراتية أحلام بالقول “أحلام العصر”.

الأمر المفاجئ، كان بقيام زينب ابنة هيفاء بنشر عبارة عبر خاصة “ستوري” أثارت التساؤلات حول ما تقصده، وعما إذا كان هناك أمرًا مميزًا يحدث بحياتها، حيث جاء فيها “صباح الخير، ربما يكون هذا اليوم هو اليوم الذي تتمناه منذ مدة طويلة”. وذهب البعض إلى حدّ الشكّ فيما إذا كانت أمنيتها تتععلق بعودتها إلى حضن والدتها.

هيفاء وهبي

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى