أهم الأخبارفن ومشاهير

بحزن كبير… الموت يفجع ديانا كرزون مرتين وهي حامل

بالكثير من الأسى تعرضت الفنانة الأردنية الشهيرة ديانا كرزون لصدمة كبيرة بسبب وفاة أعز الناس إلى قلبها، الأمر الذي أثار القلق حول صحّتها خاصة وأنها أعلنت عن حملها منذ فترة قصيرة.

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة الأردنية متابعيها عبر صفحتها الرسمية في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة أعلنت من خلالها وفاة جدتها، ونعتها بكلمات حزينة.

وكتبت ” ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم. إنا لله وإنا اليه راجعون… ببالغ من الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتي ليلا فارس تمر آغا صباح هذا اليوم الاحد ٧/٣/٢٠٢١، نتقبل التعازي على الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي. آنا لله وانا اليه راجعون”.

https://www.instagram.com/p/CMHGefJFSp3/

جاء هذا الخبر ليزيد من حزن ديانا كرزون التي لم يمر سوى ساعات قليلة على قيامها بنعي مشهور السناب الأردني عبود العمري الذي قضى نتيجة حادث سير في أفريقيا، حيث نشرت صورته عبر صفحتها في “انستغرام” وعلقت عليها قائلة “وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري… لا حول ولا قوة الا بالله توفي بحادث سير بجنوب افريقيا الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، الله يصبر اهله، انا لله و انا اليه راجعون”.

https://www.instagram.com/p/CMF8SzTl9Me/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى