أهم الأخبارفن ومشاهير

روان بن حسين تطلق أغنيتها الأولى في يوم المرأة العالمي

أطلقت روان بن حسين أول أغنية لها تحت عنوان “كان يا ما كان” في يوم المرأة العالمي، تكريماً لجميع النساء اللواتي يمرّون بعلاقات سامّة.

وأصرّت روان على تصوير الأغنية في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمرّ بها لبنان، كما وهي تؤمن كثيراً بالمواهب اللبنانيّة.

و قالت روان “عندما مررت بتجربة الإنفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي!”.

،وأضافت “غالباً ما تقودنا وسائل التواصل الإجتماعي إلى الإعتقاد بأننا نعيش حياة مثالية، خالية من الهموم والمشاكل وأنه يجب علينا أن نكون بأعلى درجات الرفاهية. ولكن اليوم أريد أن أكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهم الإستمرار في علاقة تضر صحتهم النفسية لمجرد الخوف من نظرة المجتمع المرتبطة ب”مطلّقة“. وأنا أقول: ”أحبي نفسك أولاً و أنت تستحقين الحب””.

و تابعت “هذا العمل الموسيقي لا يعكس التجربة التي مررت بها بل هي مثال من بين ملايين الأمثلة عن العلاقات السامة و التي لا تقتصر على العلاقة بين الزوج و الزوجة بل يمكن أن تكون بين المرأة و المجتمع ، بين المرأة و الأسرة أو بين المرأة و أبنائها . أردت أن أصنع أغنية لتكون هي رسالة سامية إلى كل امرأة في العالم بأنها ليست وحيدة”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى