أهم الأخبارفن ومشاهير

منى واصف تتحدث عن علاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني… وما فعلته الأخيرة مع عائلة تيم في طرطوس

كشفت الفنانة السورية القديرة منى واصف عن أسرار علاقة الفنان تيم حسن بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك من خلال تصريحات لموقع “فوشيا”.

وفي المقابلة تحدثت الفنانة القديرة عن علاقتها بالفنان تيم حسن قبل مسلسل الهيبة بأجزائه الأربعة، مشيرة إلى أنها قد لعبت دور والدته قبل “الهيبة” في مسلسل “صراع مع الرمال”.

منى واصف التي أعربت عن سعادتها بأداء تيم حسن في مختلف أعماله وأنها تفتخر بنجاحه، تحدثت عن علاقته بوفاء الكيلاني، مؤكدة أن لا خلافات بين الثنائي، حيث قالت إنها تحبّ الكيلاني وعلاقتها بها جيدة جدًا كما تعتبرها بمثابة زوجة ابنها، مشيرة إلى أن أول لقاء لهما يوسًا كان في برنامج “تخاريف” الذي عرض على قناة ام بي سي، حيث كسرت الحاجز بينهما في هذا اللقاء، ونادتها حينها قائلة “يا كنتي”، لافتة إلى أن لقاءهما الأخير كان في عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي، حيث أتت الكيلاني إلى منزلها وذهبتا سويًا إلى العزاء.

وتطرقت منى إلى الشائعات التي طالت حياة الثنائي، وعن هذا الموضوع قالت إن علاقتهما جيدة جدًا لا بل ممتازة، نافية بذلك كل ما قيل عن طلاقهما، حيث كان الصحافي اللبناني إيلي باسيل أول من نشر خبر طلاقهما مؤكدّا أن الطلاق قد وقع بينهما وقد تلقت الكيلاني مبلغًأ ماليًا بعد الانفصال.

من جهتها أكدت منى صحة كلامها، لافتة إلى أن أكبر دليل على ذلك هو مجيء الكيلاني إلى عزاء حاتم علي برفقة زوجها تيم، وذهابها في ما بعد لزيارة عائلته في محافظة طرطوس، وليكذّبا بهذه الطريقة الراقية كل الشائعات المتداولة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى