أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

أول تعليق لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد اشكال وتضارب بالايدي بينهما …

اسرار الخلاف بين الثنائي !

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية في الساعات الماضية بخبر عن خلاف حصل بين النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الموزع الموسيقي حسام حبيب تطور إلى تضلرب بالأيدي ما دفع شيرين إلى مغادرة منزل زوجها وطلب الطلاق منه.
وعلى الرغم من أن الثنائي نفى الأمر، إلا ان جديدها تكشف في هذا الفيديو اسرار الخلاف!
المشاكل بين شيرين وحسام حبيب ليست حديثة، حيث تشير مصادر مقربة من الطرفين إلى أن شيرين طلبت الطلاق من حسام حبيب أكثر من مرة بعد خلافات عديدة، كان آخرها مالي بسبب مبلغ يقدر بملايين الجنيهات المصرية، وهو ما أشعل فتيل الأزمة الأخيرة بينهما، التي وصلت إلى التراشق بالألفاظ والتشابك بالأيدي، وانتهت بترك شيرين عبد الوهاب فيلا زوجها الكائنة في مدينة الرحاب مع بناتها من زوجها الأول محمد مصطفى.
هذا الخلاف ربما يبرر الإشكال الذي وقع بين حسام حبيب ومدير أعمال شيرين السابق المنتج ياسر خليل قبل أشهر، والذي دفع حسام حبيب الى التهجم على ياسر خليل بعدما كشف المستور عنه!
إلا أن علاقة الثنائي لم تنته بعد، حيث خرجا بعد ساعات من انتشار الخبر لينفيانه.
شقيق شيرين، محمد، كان أول من نفى الأمر حيث بتغريدة قال فيها “حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”، ليقوم حسام حبيب بإعادة نشر التغريدة وارفقها بوجهين ضاحكين.

ثم عاد وكتب ” فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

بدورها شيرين عبدالوهاب خرجت بتغريدة تنفي من خلالها الأخبار كاتبة ” قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. بحبك يا صاحبي “.

يبدو أن الثنائي سوى خلافاته، فهمل حل الاشكال ام ان الامور ستتفاقم وستخرج تفاصيل إضافية منها إلى العلن قريباً؟

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى