أهم الأخبارفن ومشاهير
عبدو شاهين في اول تعليق بعد زواجه من هيا يوسف

عبّر عبدو شاهين عن سعادته بزواجه من هيا يوسف، موجّهًا إليها رسالة رومانسية في أول تعليق له بعد دخولهما القفص الذهبي.
وكتب شاهين: “ثمرة الحب والحياة وطن خاص بيننا… بيت يجمع ياسمين الشام وشجر الصنوبر في بيروت”، في إشارة إلى بداية فصل جديد يجمعه بزوجته، مستحضرًا رمزية المدينتين اللتين تمثلان جذورهما وهويتهما.
ولاقت كلمات شاهين تفاعلًا واسعًا بين متابعيه، الذين انهالت تهانيهم وتمنياتهم للعروسين بحياة زوجية مليئة بالمحبة والاستقرار.
https://www.instagram.com/p/DaIgIlwDNFS/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=NTc4MTIwNjQ2YQ==



