أهم الأخبارفن ومشاهير

إلهام شاهين تعلن سبب طلاقها من عادل حسني… طليقها حاول تشويهها والرجال خافوا منها

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن اسباب طلاقها من عادل حسني وعزت قدورة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في برنامج “السيرة “إنّ “العصمة كانت فى يدي فى الزيجة الثانية من اللبناني عزت قدورة، وكان ذلك هو شرطي الوحيد لقبول الزواج منه، وسبب طلبي لهذا الشرط كنت بأمن نفسي، فالزواج كان في السر لمدة عام فخشيت أن لا يعلن الزواج ويرفض يطلقني، وعندما عرضت عليه الشرط اعترض بالبداية ولكن وافق في النهاية”.

وأوضحت أن عزّت قدورة اعتبر عدم قبولها الزواج منه للمرة الثانية لكي تكون العصمة بيده إهانة لرجولته، فكان سببًا لتأجيره شخصًا ما ليقوم بتشويه وجهها بماء نار انتقامًا منها.

وعن عدم زواجها مرة جديدة قالت “لم أتزوج بعدهما فالرجال خافوا مني، وأنا لم يكن لديّ استعداد أن أتحمل رجلا يفرض سيطرته عليّ، فأنا امرأة قوية”.

وأضافت الفنانة المصرية “تزوجت من زوجي الأول عادل حسني وكان فرق السن بيننا ما يقارب 25 عاما وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغنى البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع الفنانة المصرية سهير رمزي وسألته حينها فأنكر”، وبعدما تأكدت من الأمر طلبت الطلاق.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى