فن ومشاهيرفيديو

حقيقة حمل ياسمين صبري من أحمد ابو هشيمة قبل الزواج

جولة داخل منزل أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري الفخم!

تداول عدد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لياسمين صبري وهي تقف على شرفة مع تعليق “انا حامل ما فيش مبروك”؟
وأشارت التعليقات إلى ان ياسمين حملت من احمد ابو هشيمة قبل الزواج.
تفاوتت التعليقات على الفيديو بين منتفدين للحمل قبل الزفاف، ومعترضين على مهاجمة ياسمين كونها زوجة ابو هشيمة شرعا بعدما تم الزواج قبل رمضان بأيام. إلا ان الحقيقة أن ياسمين صبري ليست حامل ولم تعلن لا هي ولا ابو هشيمة عن الامر والفيديو ليس إلا لقطة مفبركة تم تداولها.

وفي سياق منفصل، نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، على حسابها على “إنستقرام”، صورة لها وهي تقود سيارتها الفاخرة محققة أكثر من 527 ألف إعجاب. وأشار عدد من المتابعين العارفين بشؤون السيارات أنها من طراز “رولز رويس كولينان”.

وأفاد بعضهم بأن سعرها يصل إلى ما يقرب من 400 ألف دولار أميركي. كذلك توجهت الأنظار إلى الساعة التي زينت بها معصمها وتبين أنها من توقيع دارAudemars Piguet وانها جمعت في صياغتها مواد مثل الستانلس ستيل والفولاذ كما رصعت بخيوط من الذهب وحبيبات من الماس وقدر ثمنها بـ29 ألفاً و300 دولار.

ويشار إلى أنها ليست القطعة الفاخرة الأولى التي ترتديها النجمة فقد بلغت كلفة الإطلالة التي اعتمدتها خلال مشاركتها في برنامج المقالب الذي قدمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني حوالي 5335 ألف دولار توزعت بين الكنزة من Balmain والحقيبة من Fendi وأكسسوارات أخرى.

وكانت ياسمين قد شاركت متابعيها امس بفيديو من منزلها مع ابو هشيمة عبر حسابها الخاص على انستقرام ويظهر المقطع المصور فخامة المكان.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى