أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لـ عبد المنعم عمايري يجلس على المرحاض بدون ملابس ويعلّق: بتضلوا بقر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري عبد المنعم عمايري وهو في الحمام ضمن مشهد كان في مسلسل “قيد مجهول”، وظهر عمايري في الصورة وهو يجلس لقضاء حاجته داخل حمام أو ما يعرف بدورة المياه الأمر الذي وصفه متابعوه بالمشهد “المقرف والمقزز”.

واعتبر البعض أن عمايري أضاع مسيرته الفنية من خلال هذا المشهد الذي اعتبروه صادمًا وتجاوز الخطوط الحمراء، ليخرج عمايري عن صمته ويقول إن مسلسل صراع العروش “game of thrones” تضمن لقطات أكثر سوءاً من ذلك ولكن الناس تحب الأجنبي.

عبد المنعم عمايري

وهاجم عمايري منتقديه بطريقة أثارت جدلاً إضافياً حين قال “اللي عم سنتقدوا نفسهن اللس شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي.. حاجتكن بقى دافنينو سوا.. وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة أو حمام أو أي شي”، وأضاف “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللوا بقر والكلام موجه للي بيعرف حالو”.

طريقة رد الفنان على منتقديه كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيه الذين أكدوا أن الدراما السورية تماهت مع السياسة إلى درجة رفض أي رأي يخالف سيناريوهاتها أو ينتقدها. لتنهال عليه التعليقات ومنها “اللي أسوأ من الصورة هو اسلوبك بالرد.. برافو عليك.. الله يرحم الدراما السورية الصح.. مفكر كل اللي انتقد المشهد حضر صراع العروش. عذر أقبح من ذنت فعلًا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى