أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة تحنّ للماضي وما فعلته غريب… وحبيبة طارق العريان تشير إلى مشكلته معها

ليست حياة الفنانة السورية أصالة وحدها التي تثير اهتمام المتابعين، بل أيضًا إطلالاتها التي تعكس أفكارها وحالتها، خاصة بعد ما عانت منه جراء انفصالها عن طارق العريان الذي على ما يبدو أنّ علاقته بالشابة نيكول يعفان تمرّ بتقلبات عاطفية.

في العودة الى أصالة فقد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسبب حذائها الذي فتح باب السخرية عليها، فبعد نشر النجمة الشهيرة صورة لها في إحدى الاحتفاليات انهالت عليها التعليقات الساخرة ومنها تعليقات طالبت بوضع الحذاء الذي كانت ترديه في متحف للفينيقيين.

https://www.instagram.com/p/CNGU4d8LMBW/?utm_source=ig_embed

وظهرت أصالة، في لقاء إذاعي لها ببرنامج “عيشها بإنرجي” مع وائل منصور ومنة عامر، مرتدية “القبقاب” مع جوارب باللون الأسود. في إطلالة اعتبرها متابعون هي الأغرب بالنسبة للنجمة السورية. وانهالت عليها الانتقادات ومنها: “مش كل الموضة أناقة”، “بشوف إنه ها القبقباب مكانه المتحف مو لقاء تليفزيون”.

وقد ذهب البعض إلى اعتبار أنّ ملابس أًصالة تعكس حنينها إلى الماضي والبساطة وحالتها النفسية، خاصة وأنها لجأت إلى عدد من الأطباء النفسيين بسبب الظروف التي مرت بها.

في مقابل الضجة التي أثارتها أصالة، نشرت نيكول سعفان، حبيبة طارق العريان طليق أصالة، عبارة عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “انستغرام”، وتضمّنت حوارًا مكتوبًا بين الرجل والمرأة، يتهم فيه الرجل النساء بأنّهن غامضات ومن الصعب فهمهنّ، الأمر الذي يثير تساؤلات عما إذا كان طارق العريان يعاني في علاقته مع نيكول ولا يتمكن من فهمها، وأنّ هذا الأمر صادفه مع أصالة أيضًا.

أصالة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى