أهم الأخبارفن ومشاهير

هند البلوشي تلاحق علي يوسف في تركيا وتسعى وراء زوجته في العراق!

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي ضجة كبيرة بعد توجهها إلى تركيا، وتحديدًا اسطنبول، خاصة وأنّها كانت قد أثارت الجدل حول زواجها من الفنان العراقي علي يوسف هناك.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعوا أن تكون هند ذهبت لملاحقة علي يوسف في تركيا، خاصة وأنّ الأخير كان قد تجاهلها طيلة الفترة الماضية. إلّا البلوشي حسمت هذا الجدل وردّت عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على “انستغرام” من خلال فيديو قال فيه أنها ستكشف قريبًا عن سبب تواجدها في اسطنبول، دون أن تتطرق لأي موضوع آخر.

https://www.youtube.com/watch?v=13WCq7PcBII

وعادت الفنانة الكويتية لتعلن عبر حسابها عن افتتاح موقع الكتروني خاص بها، وعلّقت “تأسست HBStore لخلق روح جديدة في متعة التسوق وعالم الازياء والاكسسوارات والعطور والمستلزمات المنزلية حيث يقدم موقعنا أكثر المنتجات ابتكاراً في مجال مستحضرات التجميل و العناية، كما يضم خاصة بالعلامة التجارية”.

https://www.instagram.com/p/CMzLf4nDpOU/

وأطلقت هند في هذا الصدد مجموعة عطورات خاصة بها بالتعاون مع عطور اركسيس، إلا أنّ هند تعمّدت على ما يبدو إغاظة زوجة علي يوسف الأولى، حيث أكّدت أنّ مجموعتها متاحة للطلب أونلاين في كل دول الخليج بالإضافة إلى العراق، الأمر الذي طرح تساؤلات لدى المتابعين عما إذا كانت هند تسعى وراءها وتحاول إقلاق سعادتها لكي تنفصل عن علي يوسف.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى