أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو لـ هيا الشعيبي تطلب من أصالة أن تسامح… وهذه علاقته بـ نارين بيوتي

احتلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الصدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو لها انتشر بشكل كبير بين المتابعين وسرعان ما تحوّل إلى “ميم” ومادة مثيرة للسخرية في ظلّ الخلاف الحادّ بين نجمتي اليوتيوب نور ستارز ونارين بيوتي.

وفي بداية الأمر انتشر فيديو للفنانة اللبنانية أصالة وإلأى جانبها هيا الشعيبي، وقد طلبت الأخيرة من أصالة أن تسامح هذه المرة، إلّا أنّ حقيقة الأمر هي أنّه قد تمّ تركيب فيديو الشعيبي إلى جانب أصالة بهدف استخدامه بطريقة فكاهية.

https://www.youtube.com/watch?v=FAEMcWgTK2A&t=7s

ووصل ميم هيا الشعيبي إلى الاعلانات في الكويت والخليج العربي، كما تمّ استخدامه إلى جانب التصريحات النارية التي اشتعلت مؤخرًا بين نور ستارز ونارين بيوتي، لتبدو الشعيبي وكأها تحاول إصلاح العلاقة بينهما.

https://twitter.com/sgrdb5/status/1378987165502308356

وأصبحت جملة الشعيبي “سمّعني شنو قالت المرا” محطّ اهتمام المتابعين، وسجّلها العديد بأصواتهم، وقلّدها آخرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد البحث في حقيقة الفيديو المتداول بشكل كبير على السوشيل ميديا، تبيّن أنّه من كواليس أحد اللقاءات الصحافية الذي ردّت من خلاله الفنانة الكويتية على خلافها مع الاعلامية السعودية سارة دندراوي، حيث اتهمتها العام الماضي بعدم حبها للكويتيين ودافعت عن حياة الفهد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى