أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

روان بن حسين تبكي وتعتذر من طليقها وابنتها على الهواء مباشرة

للمرة الأولى، ظهرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في مقابلة تحدثت فيها عن ما حصل معها بعد الطلاق، وقيّمت كل ما مرت به مشيرة إلى أنها مع الوقت رأت أنها أخطأت في حق زوجها السابق يوسف المقريف وقدمت له الاعتذار على الهواء.

وأضافت روان بن حسين أنها تربت وتعلمت أن من يغلط يعتذر ويعترف بخطأه، وعلقت “أنا غلطت، أنا أهلي ربوني وعلموني اللي يغلط يعتذر ويعترف بغلطه واعترف اني كان المفروض اطلع واتكلم عن ابو بنتي بهالطريقة”.

وتابعت متحدثة عن ابنتها وقالت “كل ما تكبر لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط”، وقدمت روان بن حسين الاعتذار لزوجها لأنها تحدثت عنه بهذه الطريقة بعد الطلاق معلقة “اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن”.

الفاشينيستا الكويتية أشارت إلى أن زواجها لم ينجح بسبب النصيب، موضحة أنها كلما رأت ابنتها تكبر أمامها تشعر بالنضج أكثر مما سبق.

وأوضحت أنها تغيرت كثيراً منذ انفصالها عن زوجها حتى الآن، قائلة “أنا تغيرت منذ وقت طلاقي حتي الآن للأنضج كل إنسان يمر بظروف صعبة يخرجوا أقوى، أنا أعاني نفسياً أكيد ولكن لا بأس بذلك”.

ولفتت إلى أن خروجها من علاقة وزواج أحبت فيه زوجها وعاشت معه أيام وسنوات وأنجبت منه لا يجعلها تخرج منها مثلما بدأت فيها، موضحة أنها عندما قابلت زوجها كانت مجرد طفلة، دون أن توضح عما إذا كانت تفكر بالعودة إليه.

ولم تتمكن الفاشينيستا الكويتية من حبس دموعها أثناء حديثها عن والدتها التي أعلنت عن مرضها قبل فترة وطلبت من الجميع الدعاء لها.

وبكت روان خلال حلولها ضيفةً على برنامج AB talks الافتراضي الذي يقدّمه أنس أبو خش رغم محاولاتها المتكررة حبس دموعها، وقالت من قلبها: “أطرافي تتشنج لما أفكر أمي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى