أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لـ زوج أصالة الجديد: نائب متزوج ويصغرها بسنوات… هذا خاتم زواجها

كشفت وسائل إعلام مصرية معلومات جديدة حول زواج الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الثالثة، واتّضح بحسب المصادر أنّه نائب في مجلس الشعب المصري، واللافت أنّه متزوج ويصغرها بسنوات.

جمهور الفنانة أصالة تفاجأ بالخبر، وقال مصدر لموقع “فيتو” المصري إنّ “الزواج لم يتم بالفعل، لكن الثنائي اتفقا على كل الأمور الخاصة بالزواج، والذي من المقرر أن يُعقد خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف المصدر أن قصة الارتباط بدأت فى أحد الحفلات الخاصة التي جمعتهما بحضور أصدقائهما المقرّبين، بحيث تواصل كل منهم مع الآخر. وأشار إلى أن الخاتم الذي تضعه أصالة في إصبعها وتم تداول صوره بكثرة أخيراً هو خاتم الزواج.

المعلومات المسربة تشير إلى أنّ الزوج المحتمل هو البرلماني أحمد عبد المجيد، وهو متزوّج ولديه طفل واحد، وتفاوتت الأخبار بين من قال أنه يصغرها بثلاثة سنوات فقط وبين من قال أن فارق السن بينهما يصل إلى 15 عامًا.

أًصالة

الجدير بالذكر أنّ أصالة لم تعلق على الخبر حتى تاريخ نشر هذا التقرير، ومن المتوقع أن يتوضّح الأمر في الساعات المقبلة. وكان أحدث ظهور للفنانة السورية في حفل افتتاح مشروع جديد لابن الفنان هاني شاكر، حيث انتشرت صورتها تحت عنوان “الظهور الأول لأصالة بعد الزواج”، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أًصالة

ومؤخرًا أثارت أصالة الجدل باعتذارها من الفنانة أنغام بعدما اتهمتها سابقًا بأنها خرابة بيوت، وتحدثت معلومات حصرية عن لقاء قريب بينهما في رمضان.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى