أهم الأخبارفن ومشاهير

راغب علامة يعترف ب ابنته غير الشرعية على الهواء ! واسرار طفولته تبكي المشاهدين

فاجأ النجم اللبناني راغب علامة المشاهدين بما أدلى به من تصريحات صادمة كشف فيها عن الطفولة القاسية التي عاشها، وروى فيها قصة الحب الغريبة التي عرضته لمحاولة قتل، وكانت حصياتها إبنة غير شرعية.
وقال إنه أصر على علاقة عاطفية في إحدى الفترات لم تلق بسمعته وعلاقاته.
وأضاف علامة ، خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة أن الجميع لفت انتباهه مؤكداً أنه دفع الثمن غالياً.
من جهته، كشف راغب أنه تم تهديده في بيروت لكن بحكم علاقاته المهمة أخفى الموضوع ، وبعد شهر تعرض لمحاولة قتل في الأردن وتم إطلاق النيران عليه ، مشيراً الى أن مجهولاً أطلق ٤عليه رصاصات وفرّ هارباً.

ويشاع ان علاقة الحب التي جمعت راغب بهذه السيدة الأردنية، أثمرت طفلة خارج إطار الزواج، فأنكرها راغب، واشار في مقابلة سابقة مع الإعلامي طوني خليفة أنّ هذه الفتاة المدعوة لونا بالفعل تنسب إليه، ولكنها لم تكن نتيجة علاقة حميمة، بل هي تنسب إليه عن طريق التلقيح الصناعي، بينما قال إنه حاول بكل الطرق والوسائل إثبات أنها ليست ابنته، وأنه ليس والد هذه الفتاة التي تدّعي النسب إليه.

وذكر راغب حادث أليم حصل معه بعد أن ضربه والده، موضحاً أنه تسلق شجرة الجيران وحصل على ليمون دون الحصول على إذن، قائلاً إن والده قال له إنها سرقة ولا يجب أن يفعلها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى