أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام تستفز نانسي عجرم: الشيف بوراك يطبخ في منزلها خلال رمضان

مع بدء التحضير لشهر رمضان الكريم، فاجأت الفنانة الإماراتية احلام الشامسي جمهورها بإحضار الشيف بوراك التركي إلى منزلها من أجل تحضير الطعام لها ولعائلتها، مثيرة بذلك ذجة واسعة حول سبب اتخاذها هذه الخطوة اتي تستعرض من خلالها البذخ الذي تعيش فيه، وتساءل آخرون عما إذا كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي المقصودة مما فعلته أحلام.

حيث انتشر فيديو للفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة الشيف بوراك في منزلها وهو يحضّر الطعام، كما أنه كتب اسمها على رغيف الخبز، كما قامت أحلام بخطوة مفاجئة بمخادعة الشيف بوراك أثناء قيامه بالطهي، وتذوّقت خلسة الطعام الذي يحضّره أمام الكاميرا مباشرة، وشاركت الفنانة الإماراتية الفيديوهات عبر حسابها في سناب شات.

https://www.instagram.com/p/CNis0gDh4ih/

وأثار المقطع اهتمام عدد كبير من المتابعين، إذ تنوعت التعليقات بين من انتقدوا طريقة تناول أحلام الطعام بيدها ومن أثنوا على عفويتها وبساطتها.

كذلك انتشرت فيديوهات حصرية ظهرت فيها ابنة أحلام وهي إلى جانب الشيف بوراك الشهير، ولاقت إعجاب الجمهور الذي لطالما انتقد سبب إخفاء الفنان لوجه إبنتيها وحرضها على إبعادهما عن وسائل التواصل وعن الإعلام بشكل عام.

https://www.instagram.com/p/CNig79fBDoV/

خطوة الفنانة الإماراتية أعادت إلى أذهان المتابعين استضافة الفنانة نانسي عجرم للشيف بوراك سابقًا في منزلها، حتى أنّ البعض اتّهمها بالغيرة من الفنانة اللبنانية وتقليدها من أجل استعراض ثروتها وإثبات أنها هي أيضًأ قادرة على استضافة هذا الشيف الشهير والدفع له مقابل خدماته.

وما يؤكّد صحّة هذه الافتراضية أنّ أحلام سبق لها وانتقدت ملابس نانسي في أراب ايدول، كما مازحتها حول طريقة تعامل زوجها معها، متفاخرة بأنّ زوجها يهتم بها ويهديها الكثير من المجوهرات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى