أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد خبر زواج أصالة … طارق العريان يهتم بولديهما وهي تسعى وراء الحب

بعد انتشار خبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري من برلماني مصري، ضجّت مواقع التواصل باتهامات وجهت لها حول سعيها من أجل مصلحتها الشخصية وإهمالها لولديها التوأم آدم وعلي، إلّا أنّ طليقها طارق العريان ردّ موضحًا بطريقة غير مباشرة رأيه بخطوة طليقته.

وتعرّضت أصالة لموجة من الانتقادات الجارحة بسبب صورة نشرها المخرج المصري طارق العريان على حسابه الخاص في “إنستغرام” وظهر فيها مع ابنيه من أصالة آدم وعلي وأرفقها بتعليق لمناسبة حلول شهر رمضان، حيث كتب “كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهـر رمضان الكريم”. وإثر هذا سدّد إليه الكثيرون سهامهم واتهموه بأنه ينشر مثل هذه الصورة ليدّعي أنه يهتم بولديه. وذكّره آخرون بما حكي عن زواج طليقته من نائب يصغرها سناً.

https://www.instagram.com/p/CNfazfwL4Ip/?utm_source=ig_embed

ومما كُتب في التعليقات “خلاص يا رجال والله العظيم عرفنا إنك تشوفهم كل فترة” و”الصورة للجمهور يعني شوفوني أب مثالي، يا حيف على هيك رجال يخربوا بيوتهم عشان تفاهات” و”إيه دا يا تيتو؟ انت بتزرهم علشان تصورهم وتوري للناس إنك على تواصل مع أولادك”.

في حين وجد آخرون أنّ العريان محقّ، ومن حقّه أن يهدّد أصالة ويأخذ منها أولادها على اعتبار أنها لا تهتمّ بهما بالشكل الكافي، معيدين تداول فيديو أشارت فيه إلى أنها تحتاج إلى الحب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى