أهم الأخبارفن ومشاهير

رمضان 2021 “أحلا” مع ناصر القصبي وعبدالله السدحان وتركي اليوسف

يخوض الفنان ناصر القصبي السباق الدرامي في رمضان 2021 من خلال مسلسله الكوميدي الجديد “ممنوع التجول”، الذي تم الاستقرار على اسمه النهائي بعد عدة أسماء مؤقتة وهي “كورونا” و”عن بُعد”.
والعمل من إنتاج أوس الشرقي، وتأليف ورشة لكتابة النص تضم 10 كتاب ومنهم: سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة. وهو إخراج كل من؛ أوس الشرقي المخرج العراقي الذي قدم العديد من الأعمال مع ناصر القصبي، وأيضًا المخرجين: هناء العمير وعبد العزيز الشلاحي وموسى الثنيان.

أما الفنان  عبدالله السدحان، فيجتمع بنجوم الدراما المصرية في رمضان هذا العام، من خلال بطولته للمسلسل السعودي “الديك الأزرق”، بمشاركة الفنان المصري بيومي فؤاد.

ويقدم السدحان شخصية “نبهان” في هذا العمل الذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة: عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرزوق الغامدي، سعيد الصالح، نورة محمد، وباقة من الفنانين السعوديين والمصريين والعرب، وإنتاج شركة فرست ميديا للإنتاج والصوتيات التي تعود ملكيتها للفنان طلال السدر.

وأخيراً، يطل الفنان السعودي تركي اليوسف على جمهوره في شهر رمضان من خلال بطولة العمل الدرامي الاجتماعي “60 يوم”

والعمل  من إنتاج “آي سي ميديا” و”غولدن لاين”، وتأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، وبطولة تركي اليوسف، بمشاركة عدد كبير من الفنانين السعوديين والعرب، ومنهم: محمد الحجي، عبدالرحيم حسن، عبدالعزيز السكيرين، شعيفان محمد، فادي خفاجة، شيماء الفضل، سماح زيدان، ريم العلي، طلال الشمري، عبدالله حيدر، وتركى الشدادي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى