أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

شام الذهبي تغني وتستقبل رمضان مع خطيبها ووالدتها أصالة

ما زالت خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة تشغل المتابعين، حيث فاجأت الشابة متابعيها بصور وفيديوهات حصرية لها مع خطيبها ووالدتها من أولى أيام شهر رمضان المبارك، وكانت المفاجأة بالصور التي نشرتها شام.

وفي التفاصيل، نشرت شام في البداية صورًا لباقات الزهور التي تملأ منزلها، لتعود وتنشر فيديو قصيرًا عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “انستغرام” وثّقت فيها الزهور التي تزيّن حمام منزلها، معربة عن حبّها للورود التي تعطيها شعورًا بالسعادة.

ابنة أصالة وثقت تفاصيل اليوم الأول من رمضان مثيرة الجدل من خلال صورة جمعتها مع خطيبها أحمد هلال، وأخرى جمعتها به وبوالدتها أصالة، حيث ظهرت الأخيرة وهي تحتضن خطيب ابنتها ووضعت يدها على وجهه، ما عكس علاقة الودّ التي تجمعها به.

بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا الصورة، معتبرين أنها لا تليق بالأجواء الرمضانية، متمنّين على شام عدم مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية بشكل كبير خاصة وأنّ الزواج لم يتمّ بعد، وبالتالي لا تقع في فخّ التعليقات السلبية الذي وُجّهت لها بعد انفصالها عن خطيبها السابق.

وفي سياق خطوبة شام الذهبي، تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو سُجّل خلال الحفل الذي أُقيم لهذه المناسبة، وفيه ظهرت شام وهي تحمل الميكروفون وتؤدي مقطعاً من أغنية “سيرة الحب” للسيدة أم كلثوم بمشاركة والدتها، فيما خطيبها ينظر إليها وعلامات الفرح ترتسم على وجهه.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى