فن ومشاهير

غزل متبادل بين قصي خولي وممثلة مصرية تقلّد مديحة الحمداني!

هل ارتبط بها؟!

لاقت آخر صورة نشرها النجم السوري قصي خولي أصداء واسعة في صفوف متابعيه. وتعود الصورة الى أعوام قصي الأولى، وعلّق قصي على الصورة كاتباً “قدر بأن نمضي مع الأيام أغراباً نطارد حلمنا ويضيع منا العمر يا عمري ونحن على سفر (منقول)”.
التعليقات تفاوتت بين من قارن شكله في الماضي وشكله الحالي كما انقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحه لم تتغير ومن أشار إلى أن تغيرا واضحا طرأ على وجهه.
إلا أن ما لفت انتباه فريق عمل “جديدها” هو تعليق من الممثلة المصرية منى ممدوح على الصورة كتبت فيه “يا روحي” وارفقته بقلوب.
بجولة على حساب ممدوح على انستقرام يتضح أن قصي من متابعيها، ويقوم باستمرار بوضع علامات الاعجاب على صورها، فهل هناك علاقة بينهما؟!
اللافت أيضا أن منى ممدوح تبدو على علاقة جيدة بالاعلامية مي العيدان، التي تولت الهجوم على مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بعد فضحها له، واتخذت صفة الدفاع عن قصي مشهرة بمديحة تارة ، ومهاجمة والدتها بكلمات جارحة تارة أخرى.
وما لفت انتباه فريق العمل أيضاً أن منى تعمد على تعديل جسدها في الصور المنشورة عبر تطبيق على الهاتف، الامر الذي يترك قوامها غير متناسق كما أن لا يمكن اخفاءه إذ تظهر التغييرات في المواد المحيطة بها في الصورة كباب الغرفة مثلا!
إعجاب قصي بصور منى المستمر يدل على انه يفضل الفتايات صاحبات الشعر الاسود والعينين الملونتين، أو يبحث عن شبيهة لمديحة الحمداني! ففي حين عينا مديحة زرقاوان وشهرها اسود، تعمد منى على وضع عدسات لاصقة زرقاء اللون وتصبغ شهرها اسود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى