أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز متهمة بالتحريض ضد المرأة .. “عدو المرأة هو المرأة نفسها”

تتعرض النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز للكثير من الأذية على يد زوجها في مسلسل “اللي مالوش كبير” من دون أن تجد من يساندها ويدعمها، الأمر الذي جعل الجمهور المتابع يتهم صناع العمل بالترويج والتحريض ضد المرأة، خاصة بعد تصوير  ياسمين التي تلعب دور غزل، وهي زوجة الممثل خالد الصاوي الذي يجسد دور زوجها العجوز على أنها عاجزة وضعيفة.

لكن مؤلف المسلسل تدخل سريعا للرد على الاتهام، مؤكدا أنه العمل يرفض العنف ضد المرأة، ووجود مشاهد الاعتداء على ياسمين عبد العزيز في أول حلقتين من المسلسل، ضرورة درامية الهدف منها حث المشاهد على رفض فكرة تعرض الزوجات للضرب.

ونشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك توضيحا جاء فيه: من ضمن القضايا اللي بيتناولها مسلسل اللي مالوش كبير، مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها.. فاستغرب أن يتحرك البعض مهاجما المسلسل، بأنه بيحرض على العنف ضد المرأة رغم إنه أصلا المسلسل بيستنكر هذه المسألة!. أمر طبيعي إننا نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره، ليس في إطار تشجيعه!!، ثم إن الدراما بالأساس تبني على فرضية وجود صراع ما.. صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ، أصل لو هيبقي عندي 2 ملايكة طيب الخلاف بينهم هيبقى على إيه؟؟.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى