أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

تنفيذ حكم السجن ب منى السابر .. فضحت طليقها في اول تعليق لها: حرض ابنتي ضدها

تمثل اليوم والدة حلا الترك، منى السابر أمام المحكمة، للبت بحكمها النهائي في قضية إختلاسها أموال إبنتها. وقد عبرت عن خوفها من النتيجة، وقالت منى متأسفة ً أن المبلغ لم يتأمن بعد،  مشيرةً الى أنها على ثقة بجبروت الله وعدله الذي سينصفها في هذا الشهر الفضيل

من جهة أخرى، أشارت منى السابر في آخر مقابلة لها أن القضية التي رُفعت ضدها كانت ملعوبة من قبل طليقها محمد الترك، وأفادت أنه بالرغم من عدم دفعه النفقة، أصرّ عليها أن تشتري ما تريده، مؤكداً أنه سيعوض عليها كل ما تم إنفاقه.

على صعيد آخر، هدد منى طليقها بطريقة غير مباشرة، وقالت أنها تملك كل التسجيلات الصوتية التي توثق هذا الكلام.

وصدمت الجمهور حين كشفت أن ابنتها حلا زارتها وقبلتها قبل بضعة أيام من تقديم شهادتها ضدها في المحكمة، معبرة عن صدمتها مما حصل، بإعتبار ان إبنتها ضُغِط عليها كي تشهد ضد والدتها.

المحزن أن منى بكت بحرقة بعد أن ذكرت قصة إبنتها، إلا إنها حافظت على مشاعر أمومتها، وقدمت لها أغنية جاء فيها “يا بنتي رح ضل حبك وين ما كنتي” إشارة منها الى محبتها الكبيرة لها بالرغم من الخطأ الذي اقترفته بحقها.

يُذكر أن منى السابر وصفت نفسها ببنت البيوت التي تحفظظ كرامة عائلتها بالرغم من كل الخلافات، بعكس “غير أشخاص”، واعتبر الجمهور أنها تقصد بهذا الكلام ضرتها الفنانة دنيا بطمة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى