أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

إحتفال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بعيد زواجهما .. وما علاقتها ب احمد الشقيري؟

 

نفت النجمة المصرية ياسمين صبري كل الأخبار المتداولة حول إنفاصلها عن زوجها احمد ابو هشيمة وتخليها عنه في ظل أزمته الصحية، إذ نشرت صورتها الى جانبه عبر حسابها على انستغرام وعلقت “عيد زواج سعيد حبيبي”

وتفاجأت ياسمين صبري بتعليق صديقتها إبنة النجمة أصالة، شام الذهبي، بتعليقها على الصورة، وهي التي تربطها فيها صداقة وطيدة منذ زمن.

واحتفلت ياسمين وزوجها رجل الأعمال الشهير بعيد زواجهما الأول في حفل عائلي بسيط، وفاجأت ياسمين متابعيها بقالب الحلوى الفخم الذي أحضرته لمناسبة عيد زواجها من ابو هشيمة، إذ بدا وكأنه مرصع بالمجوهرات واللؤلؤ، وهو زهري اللون، ومكون من عدة طبقات.

على صعيد آخر، أثار إسم ياسمين صبري الجدل بعد إقحامه في التعليقات التي انهالت على الإعلامي احمد الشقير بعد ظهوره عار الصدر في شهر رمضان،

وصورة الشقيري أحدثت ضجة كبيرة وتراوحت التعليقات بين معجب بوسامته وبين منتقد لظهوره عارياً في الشهر الفضيل.

وفي التفاصيل، إستاء بعض المغردين من ظهور أحمد الشقيري، وهو عاري الصدر بعد الغوص الذي قام به، معتبرين أنهم نسوا مغزى الحلقة وركزوا في الصور، فرد عليهم مغردين آخرين عبر موقع تويتر، أن إستياء القسم الأول منهم ليس له أي داعي فحصل كما يحدث دائماً مع ظهور ياسمين صبري، وخاصةً في موسم رمضان الماضي مع رامز جلال.

يُذكر أن زوج ياسمين، أصيب بالفيروس المستجد منذ بضعة أيام، وتعرضت  صبري على إثر ذلك للكثير من الإنتقادات لأنها تركته وحيدا وراحت تقضي عطلتها خارج البلاد.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى